منوعات

ماذا فعلت علامات التجميل العالمية لمواجعة انتشار فيروس كورونا ؟

مثلما تضرر الجميع من انتشار فيروس كورونا وتهديده للعالم، تكاتف الجميع أيضًا ليقوم بدوره فى مواجهة المرض، ولم تكتفِ علامات الأزياء والتجميل العالمية بتقديم تبرعات من أجل مواجهة انتشار المرض وإنما قامت أيضًا بما يلزم لمواجهة انتشاره، فالتزمت العديد من علامات الأزياء بإلغاء عروضها في أسبوع الموضة وأغلقت بعضها متاجرها، فماذا فعلت علامات التجميل؟

وفقًا لموقع “إنسايدر” فإن العديد من علامات التجميل العالمية ومتاجر مستحضرات التجميل الكبرى قررت إغلاق متاجرها مؤقتًا لمنع انتشار فيروس كورونا، وطالبوا موظفيهم بالعمل من المنزل وأتاحت علامات أخرى الشحن مجانًا من خلال موقعها الإلكترونى وتمديد سياسة الإرجاع للشركة.

شركة Ulta Beauty  تغلق متاجرها مع تقديم الشحن مجاناً

عزمت أيضاً شركة Ulta Beauty إغلاق أبوابها مؤقتًا بدءًا من يوم الخميس الساعة 6 مساءً، كما أعلنت إغلاق متاجرها في الولايات المتحدة و من المتوقع أن تظل المواقع مغلقة حتى 31 مارس على الأقل، مع عمل تطبيق الشركة على الأنترنت وتقديم الشحن مجاناً للعملاء واستمرار سياسة الإرجاع .

قامت شركة Glossier بإغلاق مواقع البيع بالتجزئة في الوقت الحالي، بـ(نيويورك ولوس أنجلوس ولندن وأتلانتا) على الأقل خلال الأسبوعين المقبلين للمساعدة في التخفيف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

صيدليات تلغى اختبار المكياج

أما الصيدليات التى تبيع المكياج إلى جانب الأدوية ومستحضرات العناية بالنظافة الشخصية فتركت أبوابها مفتوحة لكنها ألغت عينات اختبار المكياج المجانية في الصيدليات كإجراء احترازي لمنع انتشار الفيروس.

 

كما قامت شركة Lush Cosmetics بإغلاق جميع متاجرها في أمريكا الشمالية بين 16 مارس و 29 مارس، البالغة عددها 258 متجرًا في جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة مؤقتًا من 16 مارس إلى 29 مارس، ومن ناحية أخرى ستغلق BareMinerals أبوابها لمدة أسبوعين على الأقل، حرصاً على سلامة المتسوقين والموظفين .

كيم كاردشيان تؤجل إطلاق شركتها بسبب كورونا

أعلنت شركة KKW Beauty ، التى أسستها كيم كاردشيان ويست، أنها ستؤجل إطلاق مجموعة مكياجها القادمة، التى كان من المقرر إطلاقها  يوم الجمعة 20 مارس.

 

أغلقت Jeffree Star Cosmetics مؤقتًا مستودعها لحماية الموظفين من الفيروس التاجي، مع صرف رواتب الموظفين.

أعلنت متاجر NYX إغلاقها مؤقتًا، من خلال منشور على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، لحين إشعار أخر، وذلك لحماية موظفى المتجر والعملاء.

وعزمت شركة بودي شوب على إغلاق متاجرها في أمريكا الشمالية والبرتغال حتى 27 مارس على الأقل، من 16 مارس للمساعدة فى منع انتشار فيروس كورونا المستجد.